منتديات جبل بحري الثقافيه
اهلا وسهلا بكم في منتدى جبل بحري اتمنى ان ينال اعجابكم ونرجو المساهمه ---ولكم الشكر والتقدير
WELCOME TO YOU IN OUR SPACE I HOPE YOU HAVE ENJOY HERE WITH NICE PEOPLE ON AND I WISH YOU LIKE THIS AND I WISH TOO TO SHERE ANY THING YOU LIKE AND TELL YOUR FRIEND

HEY

WE HAVE ROOM CHAT HERE TOO

منتديات جبل بحري (البيت بيتك)

اتمنى لكم الاوقات الممتعه في هذا المنتدى ونتطلع منكم المشاركه وشكرا
نرحب بحراره بالاستاذ فارس المساوى بين اصدقاءه ونرحب به فى منتدانا ونتمنى منه الابداع اهلا وسهلا به ضيف عزيز وعضو مميز
WELCOME TO ANY ONE VISET OUR SPACE HERE YOU WILL BE ANJOY YOUR TIME WITH KIND PEOPLE IS NOT MY OWM WEB SAIT IS PUBLIC SO YOU'R FREE DO WHAT EVER YOU LIKE NOW WE HAVE CHAT ROOM TELL YOUR FRIND PLEASE LET THIS ROOM A LIVE ALWAYSE MY LOVE AND PACE FOR EVRY ONE ..... ADMIN MOHAMMED ALSHAIA
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الموقع الرسمي لليانصيب الامريكي
الأحد أكتوبر 21, 2012 9:50 pm من طرف Admin

» حافظ على مبادئك!
الأحد أكتوبر 21, 2012 9:38 pm من طرف Admin

» الخير في ما اختاره الله لك
الأحد أكتوبر 21, 2012 9:30 pm من طرف مروان الشايعي

» BUY YOUR TICKET
الأحد أكتوبر 21, 2012 8:37 pm من طرف Admin

» الرحمه لدى الحيوانات المفترسه
الأحد أكتوبر 21, 2012 7:59 pm من طرف Admin

» Benevolent God chose
الأحد أكتوبر 21, 2012 7:29 pm من طرف Admin

» افضل عشر نصائح لرمضان
السبت أغسطس 11, 2012 8:57 pm من طرف ابو جهاد

» جميلة هي ذاتك
الأربعاء مايو 23, 2012 1:23 pm من طرف عبدالله الشايعي

» نكت بلدي بس مضحكات
الأربعاء مايو 23, 2012 1:20 pm من طرف عبدالله الشايعي

ازرار التصفُّح
<span class="genmed" style="line-height: 150%"> <a href="/portal">البوابة</a><br />  <a href="/forum">الرئيسية</a><br />  <a href="/memberlist" rel="nofollow">قائمة الاعضاء</a><br />  <a href="/profile?mode=editprofile">البيانات الشخصية</a><br />  <a href="faq.forum">س .و .ج</a><br />  <a href="/search">بحـث</a><br /></span>
<ul><li><span class="genmed"><a href="http://www.ahlamontada.com" target="_blank">احداث منتدى مجّاني</a></span></li><li><span class="genmed"><a href="http://help.ahlamontada.com/" target="_blank">منتدى مجاني للدعم و المساعدة</a></span></li></ul>
ازرار التصفُّح
<span class="genmed" style="line-height: 150%"> <a href="/portal">البوابة</a><br />  <a href="/forum">الرئيسية</a><br />  <a href="/memberlist" rel="nofollow">قائمة الاعضاء</a><br />  <a href="/profile?mode=editprofile">البيانات الشخصية</a><br />  <a href="faq.forum">س .و .ج</a><br />  <a href="/search">بحـث</a><br /></span>
التبادل الاعلاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اغلى ناسي <<قصة حبــ رومنسيه مشوقه وحزينهـ>> كامله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

جا بر الشايعى


برنس المنتدى
برنس المنتدى

والان اترككم تتعرفو على الشخصياتــــ ،،


عايلة جاسم

جاسم (بو طلال): عايش بالكويت بدوي بس متحظر عصبي ومتسلط وكلمته تمشي على الكل…يعز ولده طلال حيل بس اذا قال كلمه لازم تمشي على الكل

نوال (ام طلال):اهي بنت عم جاسم عايشه بالسعوديه توفو امها وابوها بحادث سياره كانت 18 سنه ومشعل توه بالمهاد... عمها زوجها لولده جاسم قصب عنها عشان ما تم بروحها بالسعوديه وعاشت معه بالكويت واهي الي ربت مشعل يعتبرها الاخت والام وكل شي ...وحياتها ويا جاسم تعيسه بس استحملت عشان عيالها

طلال: عمره 26شاب وسيم ..جسمه رياضي ..طوله زين جماله بدوي عينه مكحله وساع ورموش كثيفه وحواجب غليظه ..وخشمه حاد ..مملوح مره..شخصيته حنونه على اهله وعلاقته وايد قويه مع بنت عمه و خاله مشعل حبه الكبير لابوه يخليه ما يرفض له اي طلب…وفي طبع مو حلو دايما يحب يحرج الي معه
..وفيه غرور شويه وعند كرامته اهم من كل شي..كان يدرس بجامعة الكويت سنه وبعدها حول دراسته تخصص تجاره واعمال مع مشعل ببريطانيا

امامه: عمرها 22 اخت طلال الوحيده شخصيتها مرحه وحلوه وما ترضى عن الغلط…دوم تفكر بكل شي قبل لا تسويه يعني تقدرون تقولون تحسب حساب لكل شي…صديقتها بنت عمها روح بروح

مشعل: عمره27 اخو نوال ..جاسم مربيه بحسبة ولده طلال ..بنفس العمر تقريبا..شخصيته جاده وما يرضى بالغلط ودوم تلقونه عند الحاجه يعني تقدرون تقولون انه خدوم ويحب يقدم مساعدات لغيره..وايد يضحي لاجل غيره


عايلة فيصل

نهى (ام فيصل):زوجها توفى ايام الغزو شهيد وبعدها ما تزوجت ..ربت عيالها …حنونه بالمره حنانها يغمر العالم كله …

انفال:اخت فيصل اكبر منه بسنه عمرها 25 …رفضت كل الي تقدمو لها بحجة انها تكمل دراستها ..وما تتخلى عن امها الي ضحت عشانهم..يا ترى بس هذا السبب؟!


فيصل:عمره 24 تأخر بدراسته بسبب وفاة ابوه ...شاب غشمرجي ..يعني مقعده ما ينمل..شخصيته وايد حلوه اجتماعي علاقاته وايد مع الناس…تحمل المسؤوليه البيت من يوم اهو الصغير وساعد امه على هالشي..وهالشي خلاه طيب وحنون ورومانسي درجه اولى كان دايم يقول انه ماراح يتزوج الا عن حب

فجر :اصغر وحده فيهم عمرها 16 سنه ...كانت نهى حامل فيها ايام الغزو…وايد متأثره بفقدان ابوها وهالشي مخلي شخصيتها شوي مهزوزه وتتأثر بسرعه بأي كلمه…

عايلة ناصر

ناصر:اخو جاسم اصغر منه
..توفت مرته واهي تولد حلا..ما تزوج غيرها مخلص لها…ربى حلا على الصلاة والطاعه..يحترم اخوه العود بزود وهالشي يخليه ما يرفض له اي طلب ولا يقدر يناقشه بشي مو عاجبه

حلا:عمرها 24...شخصيه هاديه جدا وبنفس الوقت مرحه…تحب الهدوء علاقتها وايد قويه بولد عمها طلال ودايما تعتبره كل شي بحياتها واسرارها كل عنده من يوم هم صغار
..بالرغم من قوة علاقتها مع امامه الا ان حلا وطلال يرتاحون لبعض ويفهمون بعض بنظرات من دون كلام
..لها عياده خاصه دكتوره تخصص جراحه








باحدى مطاعم الكويت ...كانو مجتمعين احلى ثنائي بالقصه حلا وامامه يتريقون بره...الجو كان روعه

حلا تستنشق الهوا:الللللللله ...ما اصدق اني طالعه
امامه:ههههه انتي الي حاكره نفسج ما تطلعين 24 ساعه شغل
حلا بتعب:شسوي بعد هذا شغلي
امامه:محد قال لج تصيرين دكتوره ....كيف تستحملين الدم...(بأرف) وييييع
حلا:هههههه اهي جت على الدم خليني ساكته ما ابغى اللوع جبدك
امامه:أي احسن اسكتي ابغى افطر

يرن موبايل امامه بهالوقت

امامه:هلا طلال
طلال:وينج اموم؟.
امامه:انا مع حلا بالمطعم نتريق
طلال:أي مطعم؟
امامه:كافيه بلان على البحر
طلال:انزين يصير انا ومشعلو نجي لكم صارلنا سنه نفر بالشوارع مو عارفين وين نروح
امامه:هههههههه حياكم ننطركم بعدنا ما طلبنا شي
طلال:زين عيل مسافة طريج ويايينكم
امامه:اوكي باي

حلا:بيجون؟
امامه:أيه طلال ومشعل
حلا:من زمان ما طلعنا يميع
امامه تغمز لها:أيه من زمان اكيد القلب ولهان
حلا:ميمي اسكتي
امامه:هههههههههه

شوي ويوصلون طلال ومشعل سلمو عليهم وقعدو بحيث يكون مشعل جنب طلال وجبالهم امامه وحلا...

مشعل:شلونكم بناتو
حلا وامامه:بخير
طلال:دكتوره حلا منخشه صايرين ما نشوفج كلش
حلا :هههههه لا والله مو منخشه بس ظروف الدنيا والشغل ما يخلص
مشعل:أي بس كلش ما طلعنا يميع من زمان
امامه:كا اللحين طالعين واحب اذكركم بتاريخ باجر لا تنسون
طلال بغباء:شنو باجر؟؟
مشعل يكملها:طلول باجر عندنا عرس يوسف صاحبنا
امامه بعصبيه:لا والله انت وياه
حلا ماتت من الضحك:هههههههههههههههههه
امامه تلف عليها:شلي يضحك آنسه حلا
طلال الي تذكر:هههههههههههههههههه شلون نسيت
مشعل:شسالفه؟
امامه يعني زعلانه:انزين يا مشعل ..(تقلد صوته) شسالفه
طلال يساسره:اسكت بنروح فيها باجر عيد ميلادها شلون راح على بالنا
مشعل يرقع الوضع:اموم أن شاء الله تقصدين عيد ميلادج؟
امامه تطنز:لا زين ذكرت
مشعل:ههه ترا انا مذكر بس حبيت اطفرج
امامه:أي على غيري يا مشعلوه
مشعل بعصبيه:شنو مشعلوه اصغر عيالج..انا خالج عيب قولي خالي مشعل
امامه:هههههههه يحليلك بيني وبينك 4 سنين مادري اقل تبيني اقولك خالي بالاحلام
مشعل معصب:نعم يا حلوه مين قاص عليك وقايل لك 4 سنين بيني وبينك 5 سنين
طلال:ههههههههههه بس خلاص لا تتهاوشون
حلا:أي والله لوعتو جبدي من قعدتو وانتو كله مناجر
مشعل يبتسم بخوف:انا مالي شغل حلا شفتيها اهي شلون تناجرني
حلا تغمز له:أي شفتها ما عليه سامحها يا مشعل انت قلبك كبير
امامه قرصتها:وتعرفين تمثلين يا حلوي
حلا :آآآآي ما احب احد يقرصني مليون مره قلت لج
طلال:اموم يالدفشه لا تقرصين البنت
امامه:وليييييييه اللحين شيفكنا من لسان اخ طلال بيقعد يدافع عنج لي باجر
حلا بحيا:احسن تستاهلين

يقطع عليهم كلامهم الجرسون ...خذا الطلبات وتمو يسولفون....

مر الوقت سريع واستأذنو طلال ومشعل وتمو امامه وحلا ..طلبو لهم ايس سكريم وقعدويكملون سوالف...

امامه تناظرهم:الله يخليهم لي احبهم هالاثنين
حلا:آمين
امامه:حلوي بكلمج بموضوع خاص
حلا :خير

امامه تمت تقولها الموضوع الي كلمتها فيه امها امس...

حلا مو مستوعبه الي سمعته: اموم من صجج
امامه:والله حلوي امي بتكلمج اليوم بالموضوع
حلا بحزن:بس انا ما ابغى
امامه:حلوي كل بنت ماردها بتتزوج ..وانتي الحين تشتغلين مو ناقصج شي غير الريل
حلا:ما ابي اتزوج اموم ما ابغى
امامه تدري ليش حلا رافضه:حلوي الي ما يبيج بيعه لا تتمسكين بطلال
حلا نزلت دمعتها:اهو درى اموم.؟
امامه:أي وصدقيني فرح عشانج وقال الله يوفقها
حلا:بس انا ما ابي
امامه:حلا حبيبتي الي عرفته انه خوش ريال وما ينرد
حلا تمسح دمعتها:اموم خلاص سكري الموضوع
امامه تشد على يدها:حلا حبيبتي انسي طلال خلاص
حلا تكتفي بهز راسها:ممكن نمشي اللحين
امامه بحزن على حالها:مشينا


مر اسبوع من عرفت حلا الموضوع ...ونوال فاتحتها فيه بنفس يوم الي قالت لها فيه امامه ...وحلا تمت تفكر بالموضوع خاصة يوم شافت أن ما في أي ردت فعل من طلال وبالاخير وافقت....

بعد اسبوع جو اهل حمد لحلا وخطبوها رسمي..واتفقو على المهر و السكن وكل شي..وحمد شاف حلا وانعجب فيها ...

اتفقو على أن تكون الملجه بعد اسبوعين .وطول هالفتره كان بينهم مكالمات وحلا حست أن حمد ريال زين وان شاء الله بيسعدها...اما حمد تعلق وايد بحلا وخاصة انها أول حب له بحياته



بشركة ابراهيم واولاده للعقارات

جاسم بعصبيه:قلت لك هذا آخر كلام عندي
ناصر بترجي:انا اخوك يا جاسم
جاسم:اخوي على عيني وعلى راسي بس مو من حقك تبيع الاسهم من دون شوري هالشركه مهي لك بس
ناصر يعلي صوته:ولا لك انت بروحك
جاسم:ترفع صوتك يا ناصر على اخوك العود
ناصر ينزل راسه:ما كان قصدي ارفع صوتي بس انفعلت شوي
جاسم بغرور:شوف يا ناصر غير هالكلام ما عندي يا انك تدفع الي عليك او اني راح اتعامل معك بالقانون
ناصر بصدمه:تسجني يا بو طلال!!! تسجن اخوك!
جاسم يقعد على كرسي المكتب:او انك ترفض حمد ولد عبدالله
ناصر مستغرب:و حمد شدخله بالموضوع!!
جاسم بغرور:انا قلت لك ما ابغى الحلال يطلع بره ولو كان عندك ولد جان زوجته بنتي امامه ولا تاخذ غيره
ناصر:بس البنت موافقه عليه والكل يمدح لي باخلاقه
جاسم بعصبيه:يعني حمد احسن من طلال ولدي!!
ناصر:لا يا بو طلال انا ما قلت جذي بس ما اتوقع طلال يبي حلا لان دوم يعتبره مثل اخته أمامه
جاسم:مين قال هالكلام الولد شاريها بس اهو مستحي يطلبها منك
ناصر حس انه اخوه يكذب عليه:يعني انت متاكد انه يبغيها؟؟
جاسم:أي يبغيها ..ولد عمها اولى فيها من الغريب وبهذا يكون حلالنا واحد يا بو حلا ومالا داعي تسدد شي
ناصر بحزن:تخيرني يا جاسم اما السجن او ارفض حمد
جاسم يتجه صوب الباب بيطلع:الحمدالله انك فهمتها لك يومين وترد لي خبر وانت حر...مع السلامه

وطلع بره المكتب ولا عطى مجال لناصر يرد عليه... حس ان الدنيا دور فيه مو عارف شيسوي ...حمد ريال طيب والكل يمدح بأخلاقه وحلا ما رفضته ,...و اذا ما نفذ الي قاله جاسم راح يقدم الشيكات للشرطه وبيسجنونه وسمعته بتصير على كل لسان و اكيد حمد بيطلقها...لااا لاااااا حراااااام انا لازم اقنعها بطلال وافتك من هالسالفه


******************

رجع ناصر من الشركه واهو طول الطريق يفكر بكلام اخوه جاسم ..اول ما دخل البيت جلس على الكنبه بتعب...الا حلا توها نازله من الطابق الثاني

حلا تبوس راس ابوها:اهلين يبه شلونك؟
ناصر بابتسامه:هلا بحلا حياتي تعالي حبيبتي اجلسي جنبي
حلا تجلس جنبه :خير يبه
ناصر بتردد:الخير بوجهج حبيبتي انا بغيت اكلمك بموضوع
حلا تشوف الساعه :والله يبه عندي مواعيد بعد 10 دقايق
ناصر :خلاص عيل أن رجعتي نتكلم بالموضوع
حلا بخوف:خير يبه خوفتني صاير شي؟
ناصر يبتسم لها:ما في شي حبيبتي انتي روحي دوامك لا تتأخرين وان رجعتي يصير خير
حلا تلبس شيلتها:على راحتك يبه ..مع السلامه
ناصر:الله يحفظك

راحت حلا لعيادتها واهو صعد غرفته يرتاح من بعد تعب اليوم ...حلا بنت خلوق وصاحبة صلاة ومتستره صحيح انها ما تلبس عباة بس لبسها محتشم ومتحجبه... اهم صحيح بدو بس متحضرين وخاصة عمها وايد فري بنته امامه مو متحجبه بس للحين متمسك بعض العادات القديمه..........

ابوها سماها حلا لجمالها اسم على مسمى.... كانت حلوه وناعمه و قصيرة القامه ..ملامحها ناعمه وكانت بشرتها تميل للبرونز

حلا صديقة امامه روح بروح بينهم سنه ...من يوم هم صغار وهم دوم ويا بعض ..حلا وايد معجبه بطلال بجماله واخلاقه واهي تحبه وامامه عارفه هالشي...ويوم عرفت أن حمد متقدم لها وطلال ما كان له أي ردة فعل وافقت قصبن عنها








******************


كانت نوال قاعده بالصاله تكلم اخوها مشعل

نوال (ام طلال):يا مشعل اقولك بيزوجه قصبن عنه
مشعل:يا نوال انتي اهدي شوي عشان اقدر افهم السالفه
نوال تصيح:اقولك بيزوجه بنت عمه قصبن عنه.
مشعل:ولدك طلال يدري
نوال:لا ما يدري ..وانا ماني قادره اكلمه بالموضوع خاصة اهو مكلمني عن وحده يحبها ويبقيني اخطبها له والحين تبقيني اقوله ابوك يقول ما في زواج إلا من بنت عمك
مشعل:يمكن يوافق
نوال بدت تصيح:ماراح يوافق يا مشعل انا اعرفه اهو يحب شذى ويبقيها وحلا كان دوم يعتبرها مثل اخته خاصة انها يتيمه وما عندها خوان
مشعل:خلاص يا نوال لا تصيحين قطعتي قلبي
نوال:ما اقدر يا مشعل جاسم ما يرحم احد بيهدم حياة طلال مثل ما ابوه هدم حياتي
مشعل:خلاص يا نوال حرام تتكلمين عن الرجال كذا اهو توفى والله يرحمه ويغفر له
نوال تبجي:ما ابغى ولدي يعيش نفس حياتي ما ابغاه ياخذ وحده ما يحبها
مشعل:خلاص يا نوال انتي حاولي تقنعين جاسم بهالكلام
نوال باستهزاء:تسوي نفسك ما تعرفه يا مشعل تبغيني انا اثر عليه بقراراته
مشعل بضيق:انا ما بيدي شي يا نوال هذا ابوه واهو عارف مصلحته
نوال تبجي:يعني ولدي يضيع من يدي عادي
مشعل:انتي لا تكبرين السالفه خل جاسم يتفاهم مع طلال بالموضوع وما تدرين يمكن يوافق ولا تنسين ترا جاسم يعز طلال حيل عنده الدنيا كلها طلال
نوال :وانا هالشي الي مضايقني زود عمري ما توقعته بيجبر ولده على الزواج
مشعل:اهو يدري أن يحب وحده ثانيه
نوال:لا ما قلت له
مشعل:اجل لازم يعرف

نوال:ماراح يفرق شي
مشعل:لا يا نوال بيفرق صدقيني كلمي طلال وقولي له يقول لابوه عن الي يحبها واهو يتفاهم معه وصدقيني جاسم عمره ما رفض لطلال طلب حتى لو كان مو موافق عليه
نوال ارتاحت شوي:تظن جذي يا مشعل
مشعل:أي واذا تبغين رايي انا اقول ما يلقى مثل حلا جمال وادب واخلاق واهو اولى بها من الغريب
نوال:انا ما انكر أن حلا بنت ولا كل البنات وابوها رباه احسن تربيه وانا اتمناها لطلال بس اهو يبغى شذى
مشعل:انتي شفتي شذى قبل لا تتكلمين؟
نوال:لا ما شفتها بس الي اعرفه عنها أن من بنت عايله وابوها مركز بالدوله وكافي أن طلال يحبها

طبعا مشعل بحكم علاقته القويه مع طلال وانهم يدرسون يميع ببريطانيا...كان يعرف شذى وشايفها اهي صج جميله حيل بس مغروره و وايد فري...بس اهو ما حب يبين لنوال أن يعرف شي عن الموضوع



مشعل:اذا تبين رايي انا اقول طلال لحلا
نوال باستغراب:انت تعرف شذى يا مشعل؟
مشعل يحاول يتهرب :وكيف بعرفها..تراك اخرتيني على شغلي روحي كلمي ولدك وطمنيني عليه
نوال:انشالله الله يكتب الي فيه الخير...مع السلامه
مشعل:باي


دخلت امامه الصاله وتوها راده من الجامعه

نوال:هلا امومه
امامه تبوس راس امها وتلمها:يمه حبيبتي ولهت عليج
نوال:ههههه آه منك انتي الحين توني شايفتك الصبح ومتريقه معك وليه هالكلام الي ماله معنى
امامه تلمها:امووت انا على الي يتكلمون بدوي مادري سعودي مادري كويتي
نوال:عيل كيف تبقين اتكلم؟!! السعودي اصلي ومن جلستي بالكويت وعيشتي معكم اتكلم مثلكم
امامه:وانا ما قلت شي بس مادري ليش ما اعرف اتكلمها عدل مثلك
نوال:ههه لانكم اختلطتو كثير مع حظر وصديقاتك كلهم حظر
امامه تبوسها:وااااااااي يمه احبج والله احبج
نوال تبعدها عالخفيف:بلا كلام فاضي ماله معنى
امامه تسوي نفسها زعلت:افا يمه يعني ما وحشتج
نوال:من قال؟
امامه:انتي
نوال:هههههه لا انا ما قلت كذا اصلا انتي نور البيت
امامه تلمها:وااااااااي يمه اموت عليج

يرن موبايل امامه وما عندها رصيد ترد لان داقين عليها من تليفون عادي

نوال:ليه ما تردين على جوالك؟
امامه:ههه يمه حبيبتي يسمونه موبايل
نوال:والله انا اسميه جوال بكيفي
امامه:ههههه هذي حلا داقه علي من تليفون عيادتها اكيد ما عندها رصيد...هالبنت دكتوره ومعاشها ما شاء الله زين وللحين ما حولت فواتير
نوال:الحين ردي على البنت
امامه: المشكله يا يمه أن انا بعد ما عندي رصيد
نوال: كيف والعشرة دنانير الي خذتيهم مني امس
امامه:أي يمه كله راح على مشعلوه
نوال تقرصها على ايدها:انتي متى تعقلين وتفهمين عيب عليك تقولين حق خالك مشعلوه
امامه دلك مكان العوار :آآآي يمه عورتيني وبعدين ما فيها شي
نوال :إلا فيها
امامه تروح صوب التليفون:يمه تراه يكبر عني بخمس سنين مو وايد
نوال:حتى لو ..اسمه خالك

امامه تتصل على حلا:هلا بالدكتوره
حلا:اهلين ميمي انتي وينج ليش ما تردين؟
امامه:الحال واحد يا بنت العم كلنا مفقرين
حلا:هههه حتى انتي ما عندج رصيد
امامه تكح:احم احم بلا احراج
حلا:هههههه
امامه:ها شبغيتي ليش داقه
حلا:بسم الله الرحمن الرحيم انتي شالاسلوب ...الله يعين ريلك عليك
امامه:حدك عاد يا حلا لا تجيبي طاري زوجي على لسانك ..وبعدين يا حظه فيني
حلا:هههههه اشهد انج مينونه
امامه:على بنت عمي
حلا:ههههه انزين اسمعي
امامه:آمري يالغاليه تدللي
حلا:أي يا حلاتج أن صرتي ذربه بالكلام
امامه:هههههههه
حلا:مشغوله اليوم بليل؟
امامه:اممممممم ما اذكر
حلا:يلا عاد ميمي عشان ابيج تجين عندي بعد المغرب
امامه:امممممم امبله اليوم طلول مواعدني يعشيني بره

حلا صخت يوم سمعت اسم طلال اخر مره شافته يوم تريقو بره

حلا:.....
اماه:الو حلا وين رحتي؟
حلا:كاني
امامه:كل هذا عشان جبنا طاري حبي...
حلا تقاطعها:ميمي يوزي عني
امامه:ههههه
حلا بحزن:خلاص عيل يوم ثاني
امامه:شنو يوم ثاني ..تعالي معنا
حلا بصدمه:لا لا من صجج
امامه:أي شفيها مو أول مره تطلعين معانا عادي
حلا بحزن:ذاك أول ميمي الحين الوضع تغير
امامه:وشلي تغير؟
حلا:انا الحين مخطوبه وما اقدر اطلع معه واشياء وايد تغيرت ..المهم مابي اطول عليج انخليها يوم ثاني
امامه:لاااااا انا قلت تجين يعني تجين
حلا:وليييييييه ميمي فهمي عاد ما اقدر والله
امامه حست فيها:خلاص عيل انا اكنسل مع طلول حلا:لا حرام خلاص اشوفك يوم ثاني
امامه:تراك نرفزتيني حلا قلت لج انشالله بعد صلاة المغرب انا عندج
حلا:هههه على راحتج...اخليج الحين باي
امامه:باي

نوال طالعه من المطبخ

نوال:عملت السلطه وزهبت الغدا وانتي للحين تهذرين؟
امامه:كنت اكلم حلا بنت عمي ناصر
نوال بحزن على حال هالبنت:كيف حالها؟
امامه:بخير وايد كاسره خاطري يمه
نوال :ليه؟
امامه:مهي عارفه شتسوي بالحياة اليديده الي اختارتها
نوال:قصدك موافقتها على حمد
امامه:أي يمه
نوال:كل بنت ما ردها بتتزوج
امامه تغمز لامها:أي عاد قلت اروح اعطيها جم نصيحه تفيدها
نوال:ههههه الحين انتي بتعطينها نصايح
امامه بغرور:اصلا انا الكل بالجامعه يطلب نصايحي
نوال تضحك على كلام بنتها:ههههه لانهم مجانين
امامه تغيرت ملامحها:يمه حرام عليج
نوال:ههه فكيني من لغوتك روحي غيري ملابسك عشان نزهب الغدا ابوك وطلال على وصول
امامه تبوسها:انشالله يا احلى ام بالدنيا
**********************

طلال كان بالسياره راجع البيت ...كان كالعاده يكلم شذى على ما يوصل

شذى:حبيبي متى بتكلم اهلي ونفتك من هالسالفه
طلال:ما عليه حياتي انا فاتحت امي بالموضوع وانشالله اهي تكلم ابوي
شذى:تظن ابوك ماراح يوافق؟
طلال بخوف:والله يا شذى انا الي مطمني أن ابوي ما يرد لي طلب
شذى :بس انتو يا طلال عندكم أن ولد العم ياخذ بنت عمه
طلال:هههه قصدج حلا لا عاد هذي آخر وحده افكر فيها كزوجه
شذى:ليش يعني؟
طلال:لان من يوم حنا صغار وحنا دوم ويا بعض اعتبرها مثل اموم اختي واكثر بعد
شذى بغيره:وليش اكثر؟
طلال بصراحته:لانها وايد قريبه مني تفهمني اكثر من أي احد اصلا قبل لا اعرفج كانت كل اسراري عندها...يعني تخيلي من دون لا اتكلم تعرف اذا مضايق ولا لأ
شذى:وبعد ما عرفتني؟
طلال:آآآه تغير حالي وسرقتي قلبي وعقلي مني و
صارت حياتي شذى وبس
شذى استانست بس حست بغيره من حلا:واهي؟
طلال باستغراب:منو!!
شذى:حلا
طلال:شفيها؟
شذى:تدري انك تحبني وتبي تتزوجني
طلال:لا ما قلت لها
شذى بعصبيه:انت مو تقول اسرارك كلها عندها..ليش ما قلت لها؟
طلال بحيره:مادري حسيت أن الموضوع ما يخصها
شذى:ليش يعني؟؟ تخاف انها تضايق مثلا؟.
طلال:شذى حبيبتي ايش فيك؟؟
شذى بعصبيه:مادري عنك طلال قهرتني صراحه
طلال:انا !!! ايش قلت؟
شذى:ليش يعني ما قلت لحلا خايف على مشاعرها
طلال:شذى ايش هالكلام وبعدين حلا ما تفكر بهالشي صدقيني بس انا حسيت أن الوضع تغير ما بينا وما اقدر اقولها شي من اسراري خاصة أنها مخطوبه
شذى بطير من الفرحه:صج اهي مخطوبه؟
طلال :أي وانشالله ملجتها قريب
شذى براحه:آسفه حبيبي عصبت شوي
طلال:ههههههه لا صراحه خفي شوي ترا غيرتك نار
شذى:هههههههههه لا تلومني احبك
طلال:وانا اموت فيك...يلا حبيبتي وصلت البيت اكلمك بعدين
شذى:اوكي باي
طلال:باي




وصل طلال البيت سلم على امه وصعد داره يغير ملابسه...وصل جاسم وتغدو وبعدها جلسو بالصاله


امامه:يبا ترا اليوم ابغى اروح بيت عمي بعد المغرب
جاسم :ليه؟
امامه:حلا تبغيني وتدري يبه اهي عروس وتبغيني اساعدها بتحضيرها
جاسم بعصبيه:يصير خير ليه المغرب

امامه استغربت من ردت فعل ابوها وشافت طلال واهو هز راسه انها تسكت

طلال يوقف:عن اذنكم انا بروح اريح شوي
جاسم :طلال الحقني المكتب ابغى اكلمك بموضوع
طلال بصدمه:خير يبه
جاسم يمشي جدامه:الحقني

نوال:الله يستر
امامه مستغربه:شبلاك يمه ؟؟!! وصاير؟
نوال بخوف:بعدين يا امامه بعدين


****************
بالمكتب

جاسم:ها وشقلت يا طلال
طلال منصدم:بس حلا مخطوبه!!!!!!!!
جاسم :وانا للمره المليون اقولك بيفكون الخطبه
طلال:وليه حمد ريال زين وانا اعرفه
جاسم يعلا صوته:وانت ترضى أن بنت عمك تروح للغريب
طلال:يبه حنا متحضرين وهالسالفه قديمه وانت تعرف رايي فيها
جاسم:يعني ايش تبغى الحلال يتوزع والعايله تفترق
طلال :ومين قال كذا!!!
جاسم:انت
طلال يهدي ابوها:يا يبه يا حبيبي انت عارف أن حلا دوم مثل اختي والعايله عمرها ما بتفترق انشالله
جاسم:شالكلام كل ما قلت لأحد قال لي اهي زي اخته...وكيف بتكون مثل اختك انا قلت لناصر انك تبغاها وانه يرفض حمد وهالموضوع انتهينا منه
طلال:بس انا مو موافق
جاسم بعصبيه:مو بكيفك حلا بنت عمك وانت اولى فيها
طلال:بس انا ما ابغى اتزوجها انا ابغى بنت ثانيه
جاسم بصدمه:ايش قلت؟
طلال منزل راسه:انا كلمت امي تفاتحك بالموضوع .انا ابغى اتزوج الي احبها
جاسم بعصبيه:كيف ؟؟ومين هذي؟؟ بنت مين؟؟
طلال بتردد:اهي مو من قبيلتنا..كانت زميلتي بالجامعه ببريطانيا
جاسم مصدوم:تبغى تتزوج حضريه وبنت عمك موجوده
طلال:يبه تكفى افهمني ...انا راحتي مع الي احبها
جاسم:وحلا بنت عمك؟
طلال:حلا بنت الكل يتمناها بس انا مو من نصيبها الله يسعدها مع حمد
جاسم:لاااااا يا طلال هالكلام ما يمشي عندي حلا ما بتتزوج غيرك
طلال يرفع صوته:بس انا ما ابغاها
جاسم يقرب من طلال :اسمع يا طلال انت عارف اني ما رفضت لك طلب من يوم كنت صغير
وانا عطيت عمك كلمه حلا بتتزوجها قصبن عنك
طلال:بس يبه انا احبها ..لا تحرمني من سعادتي
جاسم:انا ما حرمتك من سعادتك ...سعادتك بتكون مع بنت عمك يا طلال
طلال دمعت عيونه ويشد على ايد ابوه:تكفى يبه اترجاك لا تقصبني راح اظلم نفسي وبظلم حلا معاي
جاسم :لا يا طلال لا تبكي انا ما ابغى اظلمك ...انا ابوك واحبك واعرف مصلحتك ..انت يمكن حبيت شكلها او اسلوبها بس ما بتسعدك كثر بنت عمك حلا
طلال:ارجوك يبه لا تهدم حياتي
جاسم:شوف يا طلال زواجك من حلا ما في أي مناقشه عليه بس اذا تبغى تتزوج الي تحبها عليها هذا الامر راجع لك
طلال بصدمه:قصدك اني اتزوجها على حلا
جاسم:هذا الشي راجع لك انا الي يهمني انك تتزوج حلا
طلال مستغرب من تفكير ابوه:وتظن اني ما بكون ظلمت حلا؟!!
جاسم:اهي بتكون حامده ربها انها مرتك والشرع حلل لك اربع بدل الوحده
طلال:ليه يا يبه ليه.. حرام تحرم حلا من سعادتها ويا حمد ؟
جاسم:هالشي ما يهمني المهم انك بتتزوج حلا وبكرا بنروح نخطبها لك واذا ما نفذت الي قلت لك اياه انسى اني ابوك وان هالبيت بيتك

طلع جاسم من المكتب وظل طلال بصدمه يفكر بكلام ابوها (( معقوله ابوي يفكر جذي!! شلون اتزوج حلا !! الي دوم اعتبرها مثل اموم!!!يمكن اهي تحب حمد ولقت سعادتها معه!! وكيف بتكون ردة فعلها اذا عرفت اكيد بتكرهني وبظن اني فرقتها عن حمد!!!! وكيف بعيش معها وقلبي لشذى وبس!!! وشذى شبتسوي اذا اعرفت اني بتزوج حلا!!!
لااااااااااا مستحيل اظلم حلا معاي !!! يا ربي شسوي يا ربي عيني))

مسح دمعه حاره انزلت من عينه...وطلع بره البيت دون لا يكلم احد


******************


كان ناصر مشوش مو عارف شلون يفاتح بنته بالموضوع وشيقول حق اهل المعرس...قطعت عليه حلا افكاره

حلا:الحلوين يفكرون بمنو؟؟
ناصر:في احد ماخذ عقلي غيرك يا بنتي
حلا خايفه من شكل ابوها:يبه فيك شي؟؟؟ تبغى تقول لي شي؟؟؟
ناصر:يا بنتي انتي تعرفين معزتك بقلبي
حلا تبتسم له:اكيد يبه انت تآمرني
ناصر عينه بالارض:اليوم عمك خطبك مني
حلا مصدومه:........................
ناصر يرفع عينه لها:وانا قلت له...
حلا تقاطعه:بس عمي يدري اني مخطوبه لحمد
ناصر:اهو قال لي أن طلال يبغيك بس حمد جيه بسرعه واهو ما عرف وايش يسوي
حلا مو مصدقه ولا كلمه:لا يا يبه طلال ما يبغيني وعمره ما فكر فيني كزوجه
ناصر عينه تغورق من الدموع:اهو كلمني وطلب يدك مني
حلا:لااااااا يا يبه لا تكذب علي طلال ما خطبني منك
ناصر:يا حلا يا بنتي سمعيني للآخر
حلا تبجي:لا يا يبه ...انا ادري أن طلال ما يبغيني لأنه ما سوى شي يوم خطبتي والحين بعد ما مر اسبوعين جاي تقول لي أنه يبغيني
ناصر عارف أن كلامها صحيح: صحيح كلامك يا حلا بس والله انه عمك فاتحني بالموضوع اليوم
حلا:يعني مو طلال الي كلمك
ناصر ينزل راسه: لا عمك
حلا تتنهد:وانت ايش قلت له؟؟
ناصر بتردد:قلت له ...قلت له
حلا بخوف:يبه عمي فرض عليك صحيح
ناصر انهار كأنه طفل:يا بنتي انا مو عارف شسوي انتي بنتي الوحيده وسعادتك تهمني وعمك الله يهديه خيرني بينك وبين السجن
حلا بصدمه:سجن!!!
ناصر:أيه يا حلا عمك يهددني أن ما وافقتي على ولده طلال بيبلغ عني
حلا: ليه وانت شمسوي.؟
ناصر ينزل راسه:بعت بعض اسهم الشركه لحسابي
حلا بصدمه:انت يا يبه!!!!
ناصر يبجي:كنت محتاج لفلوس حق عرسك
حلا تبجي:انا ما طلبت منك شي فوق طاقتك
ناصر:هذا الي صار
حلا:وعمي يبغى يزوجني لطلال ليه؟
ناصر:عشان الحلال يصير واحد وعمك للحين على تفكير اهلنا القديم بنت العم لولد عمها
حلا:بس انا ماراح اوافق لان ادري أن طلال ما يبغيني
ناصر يبجي:أن رفضتي عمك بيسجني واهل حمد أن عرفوا بيطلقك ماني عارف شسوي
حلا تبجي:صج انه ظالم حرام عليه يجبرني على الزواج
ناصر:حاولت فيه يا بنتي وماني عارف شسوي
حلا:انا بكلمه يبه
ناصر:لا يا بنتي اهو محلفني أن محد يعرف بالسالفه حتى طلال ولده يخطبك له على انها خطبة عايله ومحد بيكون عارف بالسالفه
... وانتي ما يهون عليك يا بنتي أن الكل يتشمت فيني

جلست حلا على اقرب كرسي خلاص مهي قادره تفكر بعد هالكلام تحس حواسها كلها انشلت (( معقوله عمي بهالنذاله ..شقدر اسوي يا ربي اذا فاتحت طلال بالموضوع بيتم طول عمره يعايرني بأبوي
...وكلام ابوي صحيح اكيد أن درى حمد بلي سواه ابوي بيطلقني.آآآآآه يا ربي ايش اسوي))

ناصر:آسف يا حلا يا بنتي بس عمك ظالم وانا الي تبغينه بسويه حتى لو كان اختيارك اني ادخل السجن
حلا تقرب لابوها:لا يا يبه ما تهون علي انك تدخل السجن وانا السبب ....الي تبقيه بيصير
ناصر:انا لو بايدي اخليك تختارين الي تبقينه بس انتي عارفه
حلا تقاطعه:خلاص يا يبه خلاص ما في مجال للتفكير عمي ما عطانا أي اختيار ثاني

ركضت لغرفتها تبجي وبعدها دزت مسج لامامه تعتذر فيه عن موعدهم اليوم ...لانها تدري اذا امامه شافتها بتعرف انها باجيه ومضايقه




*******************

حلا بتتخلى عن حمد وتوافق على طلال؟؟؟!!
شذى شنو بتكورن ردة فعلها؟؟!!
طلال بيقدر ينسى شذى بهالسهوله ويتزوج حلا؟؟!!
جاسم بيتم على كلامه بزواج طلال ولا بيغيره؟؟!!



لا تحرموني من ردودكم اذا عجبكم هالجزء عشان انزل لكم الباجي

توقعاتكم للجزء الياي!!!


___
مع تحيات جابر الشايع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى